انتقال ميسي من برشلونة : كشف أسرار عقد ميسي وانتقاله من برشلونة - صحيفة صدى الالكترونية / وتابع البيان :على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي.. ويمكن لميسي الانتقال إلى أي نادٍ يريده مجانا في الأيام المقبلة بعد انتهاء عقده مع برشلونة. برشلونة يعلن رحيل قائده الأرجنتيني ومغردون عرب مصدومون ويتوقعون وجهته القادمة. وكان نادي برشلونة، أعلن عن رحيل ليونيل ميسي أسطورة البارسا، في بيان رسمي أمس وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية:في الوقت الحالي تعاقدنا مع ميسي ليس في ذهننا وأتم:ما استطيع قوله شكرًا لك، شكرًا لنقل برشلونة بمستوى آخر، من أجل جعل برشلونة. بعدما كانت جماهير نادي برشلونة تترقب تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فوجئت ببيان النادي الطرفان يأسفان على عدم تحقق نية النادي وليو ميسي في الاستمرار معاً، من القلب، شكراً وترجح صحف إسبانية انتقال ميسي إلى باريس_سان_جيرمان الفرنسي أو. لقد حدث ما لم يكن في الحسبان.

يستعد ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، خلال الساعات القليلة المقبلة للسفر إلى فرنسا، تمهيدًا لانضمامه لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع وأشارت إلى أن مصدرا من النادي الباريسي، أكد أن ميسي سيوقع وسيحظى بأموال أكثر. برشلونة يهدد بمقاضاة إدارة إنتر ميلان بسبب إعلان ميسي. ونشر الحساب الرسمي للبارصا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها:ليو ميسي لن يستمر مع برشلونة. غضب جماهير برشلونة على لاعبين ومسي غير راضي. ظهر الفرنسي الدولي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، للمرة الأولى في أعقاب على رحيل ليونيل ميسي عن صفوف فريق برشلونة الإسباني، وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، فشل المفاوضات مع.

ملخص واهداف ماتش برشلونه اليوم وابداع من ميسى - YouTube
ملخص واهداف ماتش برشلونه اليوم وابداع من ميسى - YouTube from i.ytimg.com
مستقبل ليو ميسي مع برشلونة في خطر، قال اللاعب لبرشلونة، يوم الأربعاء، إنه لن يوقع عقدا جديدا مع. فيما قالت المجلة ليونيل إن ميسي يعرف جيدًا أن اللعب لباريس سان جيرمان في الموسم المقبل يجعله يخفض راتبه الحالي في صفوف برشلونة. خبير يوروسبورت عربية يتحدث عن عدم تمديد ليونيل ميسي لعقده مع برشلونة، وامكانية استغلال مانشستر سيتي للوضع السياسي المتزعزع في الفريق من اجل خطف اللاعب. نفى مدرب إنتر ميلان الإيطالي أنطونيو كونتي مساء السبت ما يشاع عن احتمال انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة إلى نيراتسوري، معتبرا أن أفضل لاعب في العالم بعيد جدا عما نريد بناءه. جدير بالذكر أن ميسي كان قد توصل لاتفاق مع برشلونة حول تجديد عقده، وكان من المفترض أن يوقع عليه، أمس الخميس، لكن النادي أعلن أن البرغوث. إنه ابن النادي، لكن بعد أكثر من 20 عاما من التواجد داخل قلعة كامب نو حدث ما كان يبدو مستحيلا: أعلن فريق برشلونة الإسباني بصفة رسمية أمسية اليوم الخميس رحيل النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي. صفقة قيمتها 180 مليون يورو؟

وكان برشلونة قد أعلن عن نهاية حقبة ميسي في كامب نو على إثر الأزمة الاقتصادية الحادة التي تحول دون إتمام تجديد عقد الدولي الأرجنتيني.

وأوضح لابورتا أن برشلونة توصل لاتفاقين مع ميسي أولهما التجديد لعامين على أن يتم دفع الراتب على مدار خمسة أعوام والاتفاق الثاني كان لخمسة مواسم لكن النادي لم وقال: ليونيل ميسي يرحل رسميا عن برشلونة تاركا المجال للتكهنات بشأن سبب الرحيل ووجهته المقبلة. وكان عقد قائد التانغو انتهى. لقد حدث ما لم يكن في الحسبان. ونشر الحساب الرسمي للبارصا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها:ليو ميسي لن يستمر مع برشلونة. هل من الممكن أن ينتقل العبقري الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الكرة الذهبية في السنوات الأربع الأخيرة من برشلونة إلى باريس سان جرمان؟ وذكرت لوباريزيان خمسة دوافع من شأنها تعزيز فرضية انتقال ميسي إلى بي اس جي. ابو تريكة يهاجم لاعبي برشلونة ويطلب منهم طلب غريب بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ. أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، في بيان رسمي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي الكتالوني بسبب عقبات اقتصادية وهيكلية في مفاوضات التجديد. في الصيف الماضي أرد ليونيل ميسي الرحيل عن برشلونة لكنه فشل، وكان مانشستر سيتي هو الأوفر حظًا للتعاقد سيمرا هانتر، خبير سوق الانتقالات في إسبانيا والمقرب من إدارة مانشستر سيتي، أكد أن النادي الإنجلزي لن يحاول التعاقد مع ميسي في الصيف المقبل. وأضاف بدا الأمر وكأنه انتهى بشكل جيد من حيث استمرار (ميسي) مع برشلونة. غضب جماهير برشلونة على لاعبين ومسي غير راضي. ويمكن لميسي الانتقال إلى أي نادٍ يريده مجانا في الأيام المقبلة بعد انتهاء عقده مع برشلونة. فيما قالت المجلة ليونيل إن ميسي يعرف جيدًا أن اللعب لباريس سان جيرمان في الموسم المقبل يجعله يخفض راتبه الحالي في صفوف برشلونة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن قدوم ميسي إلى برشلونة الإسباني سيحمل مفتاح عبور كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني. وبهذا تنتهي رحلة ليونيل ميسي رفقة برشلونة التي دامت 21 عاما، قاد خلالها النجم الأرجنتيني النادي إلى تحقيق عديد الإنجازات التاريخية على المستوى المحلي والقاري. وأوضح لابورتا أن برشلونة توصل لاتفاقين مع ميسي أولهما التجديد لعامين على أن يتم دفع الراتب على مدار خمسة أعوام والاتفاق الثاني كان لخمسة مواسم لكن النادي لم وقال: وكان عقد قائد التانغو انتهى. في الصيف الماضي أرد ليونيل ميسي الرحيل عن برشلونة لكنه فشل، وكان مانشستر سيتي هو الأوفر حظًا للتعاقد سيمرا هانتر، خبير سوق الانتقالات في إسبانيا والمقرب من إدارة مانشستر سيتي، أكد أن النادي الإنجلزي لن يحاول التعاقد مع ميسي في الصيف المقبل.

حل وسط.. برشلونة واثق من انتقال ميسي لمانشستر سيتي
حل وسط.. برشلونة واثق من انتقال ميسي لمانشستر سيتي from cdn.al-ain.com
إنه ابن النادي، لكن بعد أكثر من 20 عاما من التواجد داخل قلعة كامب نو حدث ما كان يبدو مستحيلا: صفقة قيمتها 180 مليون يورو؟ ذكرت صحيفة كورييري ديلا سيرا أن إدارة برشلونة هددت برفع دعوى قضائية بحق مسؤولي شركة سونينغ المالكة لنادي إنتر ميلان… برشلونة يعلن رحيل قائده الأرجنتيني ومغردون عرب مصدومون ويتوقعون وجهته القادمة. نفى مدرب إنتر ميلان الإيطالي أنطونيو كونتي مساء السبت ما يشاع عن احتمال انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة إلى نيراتسوري، معتبرا أن أفضل لاعب في العالم بعيد جدا عما نريد بناءه. وبهذا تنتهي رحلة ليونيل ميسي رفقة برشلونة التي دامت 21 عاما، قاد خلالها النجم الأرجنتيني النادي إلى تحقيق عديد الإنجازات التاريخية على المستوى المحلي والقاري. مستقبل ليو ميسي مع برشلونة في خطر، قال اللاعب لبرشلونة، يوم الأربعاء، إنه لن يوقع عقدا جديدا مع. ونشر الحساب الرسمي للبارصا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها:ليو ميسي لن يستمر مع برشلونة.

أبلغ الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، عددًا من لاعبي باريس سان جيرمان، بمستقبله في الموسم المقبل.

ظهر الفرنسي الدولي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، للمرة الأولى في أعقاب على رحيل ليونيل ميسي عن صفوف فريق برشلونة الإسباني، وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، فشل المفاوضات مع. برشلونة يهدد بمقاضاة إدارة إنتر ميلان بسبب إعلان ميسي. فيما قالت المجلة ليونيل إن ميسي يعرف جيدًا أن اللعب لباريس سان جيرمان في الموسم المقبل يجعله يخفض راتبه الحالي في صفوف برشلونة. أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، في بيان رسمي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي الكتالوني بسبب عقبات اقتصادية وهيكلية في مفاوضات التجديد. جدير بالذكر أن ميسي كان قد توصل لاتفاق مع برشلونة حول تجديد عقده، وكان من المفترض أن يوقع عليه، أمس الخميس، لكن النادي أعلن أن البرغوث. لقد حدث ما لم يكن في الحسبان. برشلونة قد يسرع في إتمام صفقة كوتينيو ادعت الدون بالون أن سيرجي روبيرتو من الممكن أن يكون جزءاً في صفقة انتقال كوتينيو بحسب صحيفة آس الإسبانية، يخطط برشلونة لتفجير مفاجأة في سوق انتقالات يناير بجلب الثنائي فيليبي كوتينيو من ليفربول. ويتقاضى ميسي راتبا سنويا يزيد عن 50 مليون يورو بحسب التقارير، أي أكثر بقرابة. وكان برشلونة قد أعلن عن نهاية حقبة ميسي في كامب نو على إثر الأزمة الاقتصادية الحادة التي تحول دون إتمام تجديد عقد الدولي الأرجنتيني. قلت إننا سنفعل ما في وسعنا للإبقاء على ميسي في برشلونة في نطاق الوضع المالي للنادي. بداية ميسي كلاعب جناح : وكان نادي برشلونة، أعلن عن رحيل ليونيل ميسي أسطورة البارسا، في بيان رسمي أمس وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية:في الوقت الحالي تعاقدنا مع ميسي ليس في ذهننا وأتم:ما استطيع قوله شكرًا لك، شكرًا لنقل برشلونة بمستوى آخر، من أجل جعل برشلونة. غضب جماهير برشلونة على لاعبين ومسي غير راضي.

وكان برشلونة قد أعلن عن نهاية حقبة ميسي في كامب نو على إثر الأزمة الاقتصادية الحادة التي تحول دون إتمام تجديد عقد الدولي الأرجنتيني. برشلونة يعلن رحيل قائده الأرجنتيني ومغردون عرب مصدومون ويتوقعون وجهته القادمة. أبلغ الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، عددًا من لاعبي باريس سان جيرمان، بمستقبله في الموسم المقبل. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. إنه ابن النادي، لكن بعد أكثر من 20 عاما من التواجد داخل قلعة كامب نو حدث ما كان يبدو مستحيلا:

نفي من إنتر لأخبار انتقال ميسي وثقة في برشلونة ببقائه
نفي من إنتر لأخبار انتقال ميسي وثقة في برشلونة ببقائه from www.mcg24.com
لقد حدث ما لم يكن في الحسبان. في الصيف الماضي أرد ليونيل ميسي الرحيل عن برشلونة لكنه فشل، وكان مانشستر سيتي هو الأوفر حظًا للتعاقد سيمرا هانتر، خبير سوق الانتقالات في إسبانيا والمقرب من إدارة مانشستر سيتي، أكد أن النادي الإنجلزي لن يحاول التعاقد مع ميسي في الصيف المقبل. بداية ميسي كلاعب جناح : برای انتقال اعتبار نیاز به رمز نمی باشد و مشترکین می توانند بدون رمز انتقال، انتقال اعتبار را انجام دهند. وكان عقد قائد التانغو انتهى. ويتقاضى ميسي راتبا سنويا يزيد عن 50 مليون يورو بحسب التقارير، أي أكثر بقرابة. إنه ابن النادي، لكن بعد أكثر من 20 عاما من التواجد داخل قلعة كامب نو حدث ما كان يبدو مستحيلا: وأضاف بدا الأمر وكأنه انتهى بشكل جيد من حيث استمرار (ميسي) مع برشلونة.

ويمكن لميسي الانتقال إلى أي نادٍ يريده مجانا في الأيام المقبلة بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن قدوم ميسي إلى برشلونة الإسباني سيحمل مفتاح عبور كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني. وكان نادي برشلونة، أعلن عن رحيل ليونيل ميسي أسطورة البارسا، في بيان رسمي أمس وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية:في الوقت الحالي تعاقدنا مع ميسي ليس في ذهننا وأتم:ما استطيع قوله شكرًا لك، شكرًا لنقل برشلونة بمستوى آخر، من أجل جعل برشلونة. وقال مولر ممازحا عندما سئل خلال حدث ترويجي عن إمكانية ضم ميسي الى بايرن بعد أن تقدم الأرجنتيني بطلب الرحيل عن برشلونة الإسباني لا أعتقد أن هناك أي شيء يمكننا القيام به. أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، في بيان رسمي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي الكتالوني بسبب عقبات اقتصادية وهيكلية في مفاوضات التجديد. خبير يوروسبورت عربية يتحدث عن عدم تمديد ليونيل ميسي لعقده مع برشلونة، وامكانية استغلال مانشستر سيتي للوضع السياسي المتزعزع في الفريق من اجل خطف اللاعب. برای انتقال اعتبار نیاز به رمز نمی باشد و مشترکین می توانند بدون رمز انتقال، انتقال اعتبار را انجام دهند. وكان عقد قائد التانغو انتهى. أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني بعد 16 عامًا قضاها مع الفريق. وربط محبو ميسي على الفور تكهناتهم بشأن انتقال نجمهم المفضل إلى مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أنباء أمس الخميس المفاجئة بمغادرته لكن غوراديولا استبعد، اليوم الجمعة، أنباء انتقال ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي، بل وأصر خلال. أعلن فريق برشلونة الإسباني بصفة رسمية أمسية اليوم الخميس رحيل النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي. لقد حدث ما لم يكن في الحسبان. ابو تريكة يهاجم لاعبي برشلونة ويطلب منهم طلب غريب بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ. وتابع البيان :على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي.

ووفقًا لما أورده الصحفي محمد بوحفصي، فإن باريس سان جيرمان سيضم ميسي بعقد ممتد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي انتقال ميسي. برای انتقال اعتبار نیاز به رمز نمی باشد و مشترکین می توانند بدون رمز انتقال، انتقال اعتبار را انجام دهند.